قطر تحتفل با ليوم العا لمت للبر يد

قطر تحتفل با ليوم العا لمت للبر يد

احــتــفــلــت الـشـركـة القطرية للخدمات البريدية باليوم العالمي للبريد والـــذي يـصـادف ٩ أكـتـوبـر مـن كل عـام، وذلـك تحت شعار الابتكار والتكامل والاندماج.
وأكدت الشركة التزامها بتقديم خدمات ذات جــــودة تـحـظـى بـقـبـول الــعــمــلاء وفـي مـتـنـاول الـيـد فـي أي وقــت وفــي كـل مكان وتــطــويــر الــخــدمــات الــبــريــديــة وتـحـقـيـق الشراكة مع العملاء.
وتعليقا على هذا الحدث، قال السيد بشار وتعليقا عبد الرحمن حسين المدير العام للاتحاد العالمي للبريد: يـجـب أن يتطور البريد جديدة للذهاب باستمرار وأن يجد طرقا طرقا جديدة للذهاب أبعد مـن مجرد توصيل الأشـيـاء إلـى عتبة الزبائن
وبــهــذه الـمـنـاسـبـة، نـظـم بــريــد قـطـر معرض طوابع، بالتعاون مع كلية المجتمع يعكس تـاريـخ وتـطـور الـخـدمـات البريدية فــي دولـــة قـطـر، فـضـلا عــن تنظيم جولة تعريفية لطلاب مدرسة عبد الرحمن بن جاسم النموذجية، بالتعاون مع مركز قطر الخيرية لتنمية المجتمع.
وتعرف الطلاب على الأقـسـام المختلفة والخدمات البريدية، وذلـك في إطـار رفع الــوعــي بـأهـمـيـة قـطـاع الـبـريـد ودوره في التنمية والاقــتــصــاد الـوطـنـي، كـمـا تـعـرفـوا على إصـدارات مختلفة للطوابع التي تعكس مناسبات وطنية وما تشهده دولتنا الحبيبة من تقدم ونهضة في مختلف المجالات.
وقام الطلاب بتوزيع الزهور على موظفي البريد تقديرا لدورهم وتشجيعا لهم، كما قام بريد قطر بتوزيع ملصق احتفال هذا العام على الفروع المختلفة.